توقعات برج السرطان لسنة 2014 , حظ برج السرطان لعام 2014 , تنبؤات برج السرطان2014
توقعات برج السرطان لسنة 2014 , حظ برج السرطان لعام 2014 , تنبؤات برج السرطان2014


توقعات برج
السرطانلسنة2014 , حظ برج السرطانلعام2014 , تنبؤات برج السرطان2014



برج السرطان:
سيكون عام
2014 بالنسبة لمولود برج السرطان خليطا من الاحداث الغير جادة او مهمة مع نثرات من الاحداث المثيرة والتحديات. - على صعيد العلاقات والعاطفة:
كما ان حيوان
السرطان يعيش على شواطيء البحار، حيث يكون معرضا للتغيرات المناخية وغيرها ويكون مجهزا بالحماية اللازمة. فهكذا ايضا مولود برج السرطان، سيكون عنده القابلية والامكانيات لحماية نفسه عند الضرورة ومن الاخطار التي سيتعرض لها على المدى المنظور خلال عام 2014. فلا يوجد عند مولود السرطان أية مشاكل في تكوين الصداقات عندما يريد هو ذلك. بل ولا يجد غضاضة في ايجاد متسع من الوقت لتلبية احتياجات من يكونون قريبين من قلبه وعقله اكثر من اي شخص اخر، ولكن ما سبق لا يعني ان مولود السرطان سيكون في مأمن من المشاكل والمخاطر خلال عام 2014 وخاصة فيما يتعلق بالعائلة أوائل العام، وعلى الاخص اشهر ابريل ومايو ويونيو. الا ان الامور ستعود لطبيعتها بعد شهر اكتوبر من العام عندما تحل اشهر الخريف.






فرص عديدة ومميزة سيقابلها مولود
السرطان حول منتصف العام، والتي ستقوده حتما نحو التوافق النفسي والروحي وتحقيق كل ما يتمنى.
- على صعيد المهنة والمال:
علو الهمة والطموح والتوجه نحو الهدف الصحيح اهم ما يميز مولود
السرطان خلال عام 2014. لا جديد في الربع الاول من العام حيث لاتوجد احداث مميزة الا بعض الضغوطات في العمل. حاول ان تتجنب العديد من الصراعات والصدامات مع رؤسائك بعد انتهاء النصف الاول من العام. اعتمد على قوتك الذاتية وتصميمك وعزمك لتخطي اي مصاعب قد تقابلها بنهاية العام وخصوصا في العمل. انتظر حتى منتصف او نهاية العام للقيام باي نوع من انواع الاستثمارات او التعاملات المالية، وحاذر من تبذير امولك خلال شهري سبتمبر واكتوبر. ثم تحدث انفراجات بشهر ديسمبر حيث يرتفع مؤشر الطالع لديك.
- على صعيد الوضع الصحي:
الوضع الصحي عادى وغير خطير نسبيا على مدار عام
2014 لمولود السرطان ولن يتأثر كثيرا بتراجع العديد من الكواكب خلال العام، ولكن هناك بعض التوعكات الصحية التي سيتعرض لها مولود برج السرطان على مدار العام كعسر الهضم ومشاكل المعدة من اخر يوليو وحتى منتصف اكتوبر فعليه الحذر.