توقعات برج الجدى لعام 2014 , حظ برج الجدى لسنة 2014 , تنبؤات برج الجدى2014
توقعات برج الجدى لعام 2014 , حظ برج الجدى لسنة 2014 , تنبؤات برج الجدى2014


توقعات برج الجدى لعام 2014 , حظ برج الجدى لسنة 2014 , تنبؤات برج الجدى2014 , ماغي فرح 2014 , ميشال حايك 2014









لحسن الحظ لا توجد تأثيرات من الكسوف ولا من محور القمر، فكيف ستكون الأجواء في 2014؟ سنة جيدة نسبيًّا لجميع مواليد الجدي، لكنها تحمل تغييرات بطيئة ومهمة على الصعيد الشخصي والعائلي. من المستحسن تعزيز الروابط وعدم تهديد الاستقرار بالمخاطر.
مهنيًّا وماليًّا: ندعوك إلى مراجعة الأعمال والتدقيق بالتفاصيل منذ بداية العام. لا تترك جهودك وأعمالك تذهب سدى، فأنت تملك طاقة كبيرة وقد تتلقى فرص عمل جديدة أو تزدهر أعمالك الحالية. تستمر الفرص والنجاحات فقط حتى منتصف العام 2014، لذلك اعرف كيف تلتقط الفرص وكيف تقرّر.
صحيًّا: راعِ ظروفك الصحية وحاذرْ من مصاريف صحية مفاجئة وطارئة.. اعرف كيف تختار الوقت لاتباع نظام صحّي سليم. في منتصف العام وتحديدًا في شهر حزيران قد يزورك التعب إلى حدّ استشارة طبيب أو اختصاصي.. نظّم وقتك لكي لا تحتاجهما.
عاطفيًّا: انفراج على الصعيد العاطفي وستسمح الظروف بالمصالحات وإعادة الأمور إلى مجراها إذا كانت مهدّدة. قد تشهد حياتك الخاصة هذا العام حدثًا عائليًّا إيجابيًّا كارتباط أو زواج أو ولادة طفل. ديناميتك العاطفية ستكون واضحة خلال الأيام الأولى من العام الجديد. كوكب الزهرة يتنقل في برج الدلو، ما سيكون واعدًا بأن حياتك العاطفية سكثر فيها اللقاءات الرومانسية