ما شاء الله تبارك الله


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: توقعات الابراج 2014 , تنبؤات الابراج عام 2014 , توقعات الابراج 2014

  1. #1
    Ooنـآئـب المديـــر الـ ع ــآمـOo الصورة الرمزية صدى الاحزان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    السعودية _ الاحساء
    المشاركات
    37,347

    افتراضي توقعات الابراج 2014 , تنبؤات الابراج عام 2014 , توقعات الابراج 2014

    توقعات الابراج 2014 , تنبؤات الابراج عام 2014 , توقعات الابراج 2014


    توقعات الابراج 2014 , تنبؤات الابراج عام 2014 , توقعات الابراج 2014


    توقعات الابراج , تنبؤات الابراج عام 2014 , توقعات الابراج 2014



    السنة المقبلة صعبة…تذكرنا بأحداث 11 أيلول مليئة بالثورات والانقلابات وشهر آب هو الأسواء وتعصب ديني واتني في العالم

    ما من أحد محصن حتى الملوك…وها قد بدأت في الأردن…المخططات تبدأ باطلاق الشائعات
    - هذه السنة تشهد ولادة دويلات…وفي مصر ثورة على الثورة وقد تتقسم مصر الى دويلات
    - بين شباط وآذار:حروب وفياضانات.في حزيران محاكمات عامة والأحداث الكبيرة والأزمات الاقتصادية بين تموز وآب وسنسمع باتهيار البورصة

    توقعات الأبراج لعام 2014 – ‏الأكثر حظاً: السرطان…الجوزاء…الميزان في النصف الأول…والجدي والحمل

    - من يعاني من الضغوطات: الدلو الثور الأسد والعقرب! وخاصة مواليد الدائرة الأولى!
    توقعات برج الحمل 2014 انتهت المعانات…مفاجآت على الصعيد الشخصي اما لفسخ عقد أو انهاء زواج أو هجرة…تتحسن المعنويات وتبدأ صفحة جديدة…قم بمشاريعك أول 6 أشهر. عاطفياً الحمل تبدأ مرحلة أكثر صفاء وانت على موعد مع الحب أكثر من مرة هذه السنة
    توقعات برج الثور 2014 سنة الفرص والأرباح…وفسخ أو عقد شراكة وتحديات خاصة أول 6 أشهر…في النصف الثاني ازدهار…وربح لم يسع له…خطر الصرف والتبذير…يلتقط الفرص ويقوم بعمل رائع. عليه الانتباه من المحتالين والمخادعين … عاطفياً يحمل الجديد للثور وساتورن يعرضه للطيش…سنة ممتازة وقد يختار التنوع في العلاقات…وقصة حب في آخر 4 أشهر خلال السفر
    توقعات برج الجوزاء 2014 تغيير كبير ومن المحظوظين السنة يستعد للجديد وقد يحصل على ترقية ويحالفه الحظ بألعاب اليناصيب…بعض المشاكل القانونية وخصومات غير متوقعة وطلاق أو مواجهة عنيفة. على الصعيد العاطفي: أكثر نضجاً في الأمور الشخصية…لديه فترات عاطفية جيدة

    توقعات برج السرطان 2014 سنة مشجعة جداً…انتهى من الخيبات يعرف عملية عقارية ناجحة يحقق انجاز كبير…يجب أن ينظم مشاريعه ولديه فرص رائعة المهم الصبر أول 6 أشهر . يجب أن يتكتم على أسراره وتنتهي أكثر غنى وثراء! عاطفياً يتخلى عن الذكريات المؤلمة

    توقعات برج الأسد 2014 سنة التحديات والتغييرات الجذرية…سنة صعبة ويجب ان يتجنب الاستثمارات الخاسرة والمشبوهة. يجب أن ينتبه من العروض الوهمية والمخادعين…النصف الثاني من السنة ينذر بتغيير بيت وتغيير اداري…علاقة وطيدة بين العمل والعائلة. على الصعيد الشخصي يكتشف ذاته…ان عرف الرومنسية يفرح…تبدل في الأجواء العاطفية…تشدك العلاقات غير الاعتيادية

    توقعات برج العذراء 2014 سنة جيدة وتتحسن بالصيف ازدهار مهني ووضع مادي جيد انتهى من المحن وسنته جيدة بالاجمال يلتقط الفرص…قادر على التحكم بمصيره…يحقق النجاح الكبير.. عاطفياً ينهي قصة ما عادت تناسبه…حمل أو ولادة للعذراء ويلتقي بالحب في أماكن الثقافة

    توقعات برج الميزان 2014 انتهت المرحلة الصعبة…أرباح محتملة عمل جديد ومجازفة..ينتصر على المعوقات سنة جيدة فيها الكثير من الجديد وخاصة في أول 6 أشهر…عليه الانتباه من عمليات احتيال…فرص في فصلي الصيف والخريف…الظروف تعمل لمصلحته. على الصعيد العاطفي تغيير صداقات قد يجد أشخاص يريدون اللهو وهو يريد ارتباط جدي.

    توقعات برج العقرب 2014 سنة مفصلية نحو سنة جديدة. سنة حاسمة وتغيير…عدم الاستهتار بالصحة والسلامة نجاح مالي باهر…وأسفار وعلاقات شخصية ومخنية متغايرة النصف الثاني من السنة أفضل من النصف الأول.

    توقعات برج القوس 2014 وقائع جديدة وهو يقرر ان تكون سنته جيدة…ينتبه من القضايا العالقة…تتأرجح مادياً بين الصعود والهبوط يتحسن وضعه من تموز مفترق طريق في حياته…يتحمس لبعض العلاقات تخف الحماسة في النصف الثاني من السنة…سنة مميزة وبداية جديدة.

    توقعات برج الجدي 2014 التغييرات الجذرية انتهيت من مرحلة قاسية….سنة جيدة تكون سيد قدرك…تطل على نجاح وانجازات كثيرة…مجازفات فيها الكثير من الأرباح ينجح في مهن عدة عقارات فنادق مطاعم. على الصعيد العاطفي سنة مميزة ومليئة بالمفاجآت وتترك أثراً هائلاً عليه.

    توقعات برج الدلو 2014 الدلو :سنة معاكسة انتقال الى مكان جديد انفصال ارباكات…سنة غريبة للدلو يرى فيها كل شيء….يفرح بتغيير في منصب أو مركز…ممكن أن يعيش حالة حداد أو ضجر أو مواكبة لحالة عائلية….ترقية وخوض تجارب جديدة. تتسلط عليه الأضواء وقد يلتقي نصفه الآخر اذا كان عازباً وولادة اذا كان متزوجاً….الأولية للامور العاطفية هذه السنة.

    توقعات برج الحوت 2014 الحوت: سنة الارتقاء والنجاح والابداع تتحسن كلما اقتربنا من الصيف يخوض بعض فترات التوتر انك تخرج الى النور تفرح بولادة بالعيلة بفصلي الصيف والخريف …انتبه من عمليات احتيال وخداع وقد تطرق باب السياسة.. عاطفياً: تفرح بحب وقد يعود بعض مواليد الحوت الى حب قديم. قلة من مواليد الحوت يتزوجون السنة .

  2. #2
    Ooنـآئـب المديـــر الـ ع ــآمـOo الصورة الرمزية صدى الاحزان
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    الدولة
    السعودية _ الاحساء
    المشاركات
    37,347

    افتراضي رد: توقعات الابراج 2014 , تنبؤات الابراج عام 2014 , توقعات الابراج 2014

    الحمل

    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    تحرّك واسع

    ما تزال معظم أجواء الشهر الماضي مخيّمة هذا الشهر وبصورة خاصة على الاسابيع الثلاثة الاولى، أي حتّى موعد بداية فصل الصيف بتاريخ 21 . ستكمل مسيرة الشهر الفائت وستجد نفسك متنقلاً من مكان الى آخر باجثاً عن الحلول وساعياً وراء النجاح والأضواء. يسجل هذا الشهر حدثاً فلكياً مهماً هو مغادرة كوكب جوبيتير لبرجك بتاريخ 4 منتقلا الى برج الثور حيث يسلط الضؤ على شؤونك المالية فتستفيد من استقرار مادي تحققه خاصة وان مارس يلتقي جوبيتير في برج الثور ويتحدث عن أرباح ومشاريع وستلمع افكارك بغناها وستثير حولك بالتالي اهتماماً وفضولاً كبيرين.
    إن عوامل الكسوف والخسوف في 1و15 لا تطالك بطريقة سلبية على العكس فهي تفتح المجال لفتح حوار بنّاء وذلك بهدف تصحيح خطأ ما أو اعادة مجرى علاقة معيّنة. كما انّه يشجّع على توضيح الموافق وتقديم تبريرات ضرورية. لكن المهم ألاّ تتحدّى أحداً ، كي لا تسمع جواباً رافضاً أو قاسياً.
    أما الايام العشرة الاخيرة فهي ستكون حافلة بالزيارات والاتصالات والسعي الدائم لاحلال السلام. قد يصيك الارهاق أو يدفعك التوتر الى التصرّف عكس ما تريد فتورّط نفسك في مشاكل أنت بغنى عنها. أما ساحة المعركة فقد تكون في عقر دارك أو تتعلّق باحد أفراد العائلة. حاول اعتماد اسلوب معتدل وهادىء وابتعد كلياً عن اتهام الآخرين بسوء التصرف، فقد تكون أنت المخطىء الرئيسي.

    عاطفياً: سوف تسير الامور مع الحبيب بشكل رائع وذلك يعود بشكل رئيسي الى مزاجك الرصين وطباعك المرنة. تتقبّل أفكاره وملاحظاته حتّى ولو كانت هذه الاخيرة قاسية أحياناً ، لا تؤثر بك الضغوط فانت تتمتع بحماية فلكيّة تعزز الثقة بالنفس وتقوّي المعنويات ,***** ان وجود الشمس في برج الجوزاء يفسح في المجال لتجاوز العقبات خلال تبادل الاحاديث محاولة منك لاظهار روح المحبة والتعاطف قد يعيش العازب اوقاتاً جميلة ومسليّة في الاسابيع الثلاثة الاولى والسبب يعود الى ارتياحه النفسي وانفتاحه، لكنّه في الوقت نفسه حذر ومتيقظ. قد يهمل الحبيب مع بداية فصل الصيف وذلك لانشغاله بتطوّر عائلي ما. امّا اذا ان من سعداء الحظ هذا الشهر فقد يصمّم على انهاء عزوبيته ويبدأ البحث الجدّي عن شريك حياته.
    تأثير الكواكب الشهري:
    بلوتون يسبب الضغوط لمواليد 27 الى 29 اذار
    اورانوس يهدد بظرف جذري او تقلبات او حوادث لمواليد 25الى 26 اذار
    زحل يعود ليسبب القطيعة والفشل لمواليد 31 اذار و1و2 نيسان
    المشتري يجلب الخظوظ لمواليد 19 نيسان وذلك في الاسبوع الاول



    الثور

    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    أرباح مالية

    مهنيا:يحالفك الحظ هذا الشهر، لكي تحرز أرباحاً وعائدات مالية تستحقاه بعد عمل مضنك وتوظيفات ناجحة.. قد تحصل على سلفة أو دين مصرفي مهم أو تنطلق بمفاوضات وتخطط لاجتماعات وتناقش ميزانية جديدة مع المعنيين. إعلم أن اتصالاتك هذه تجد ثمارها قريباً. أما إذا أردت البدء بمشروع ، فافعل ذلك الآن وابدأ بالتخطيط لاستراتيجية جديدة. إذا شعرت بمراوحة المكان في الأيام العشرة الأولى، فإنه الوقت السانح لكي تضع خطة جديدة للهجوم. لا تخف من النتائج ، لأنها واعدة جداً فالفترة ملائمة للاستثمارات والتوظيفات المالية والعمليات الكبيرة. تأتيك المساعدة في الوقت المناسب!
    يتميّز هذا الشهر أيضاً بإمكان السفر أكثر من مرة لكثيرين من مواليد الثور، وتكون هذه الأسفار مباركة من الفلك. قد تنتقل للقاء أحدهم في الخارج أو تستقبل زائراً يأتي من بعيد أو يحصل الأمران معا خلال هذا الشهر المليء بالحركة، حيث تشعر في بعض الأحيان أن الوقت لا يكفي للإحاطة بكل المسؤوليات . أما مهارتك فتبدو ملفتة ، وقد تركّز اهتمامك على وثائق مهمة أو عرض مهني يتطلب الكثير من التفكير والدقة.

    عاطفيًا :يخيّم الحب على الأسبوع الأول من الشهر، حيث من الممكن أن تحدث صدمة في حياتك العاطفية وانقلاباً مفاجئاً في الأوضاع يبدو سعيداً وواعداً . تنتقل إلى جديد في هذه الفترة، أو تعرف لقاء مهما جداً يغيّر مصيرك العاطفي، إذا كنت خالياً. قد يخفق القلب باتجاه شخص غريب عن محيطك ويثير التحديات ، ما يجعلك فائق الحماسة مصراً على السير قدما بهذه العلاقة. لكن ابتداء من الأسبوع الثاني، ينصحك الفلك بالبحث عن الاستقرار العاطفي والابتعاد عن الغيرة وحب التملك أو التخفي وراء بعض الغموض والأسرار.
    حاذر من تعلّق مبالغ به بشخص لا يبادلك العواطف نفسها ، وتجنّب العناد في ملاحقتك حباً يبدو مستحيلاً ، وحاول أن تختار الحوار البنّاء لمعالجة سوء تفاهم في علاقتك مع الحبيب . تبدو متطلباً جداً وتقلق بدون سبب , سجّل هذا الشهر اعترافاً مهما من مقرّب أو خبراً ممتازاً تسمعه ويتعلّق بقريب لم تره منذ مدة بعيدة، أو إلى عرض لا يمكن أن ترفضه. قد تودّع صديقاً يسافر للعمل في الخارج أو ولداً أو شقيقاً أو شقيقة، يتركون المنزل بسبب الزواج أو السفر.
    تأثيرات الكواكب الشهرية:
    المريخ يحذر مواليد 16الى 20 ايار من الحوادث والمجازفات والعمليات الجراحيةوذلك في الاسابيع الثلاثة الاولى
    الزهرة يجلب الحظ في الاسبوع الاول لمواليد 11 الى 20 ايار
    المشتري يجلب الحظ والنجاح والسعادة لمواليد 20الى 25 نيسان تعود الفرصة عند نهاية العام.




    الجوزاء

    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    حزيران(يونيو)

    شهر الفرص والعروض المهمة
    يصل هذا الشهر كالإعصار، حاملاً فرصاً كثيرة وأحداثاً غير متوقعة، قد تحملك إلى ميدان مهني مجهول من قبلك، حتى الآن. تسير الأمور بصورة إيجابية وواعدة، فتتلقى عروضاً مميزة أو جواباً عن عرض لك، متجاوباً مع رغباتك وفاسحاً أمامك سبل الاقتراب من الأهداف. فلا احد يستطيع مثلك ايها الجوزاء ان يواجه الصعوبات والعراقيل بهذه المهارة والقدرة على المناورة.
    يبدأ الشهر بكسوف جزئي في برجك ما ينذر ببعض التراجع المعنوي والصحي ويسبب لك الارهاق والى غياب عن العمل محتمل, اما الخسوف الحاصل بتاريخ 15 في برج القوس فيواجه برجك وتكون تأثيراته أكثر دقة عليك فيخفض من المعنويات ويجعلك معرضاً للضعف او يولد تغييرا في استراتيجية مالية هذه العوامل تتطلب منك الليونة والتروي وعدم تحدي الاقدار
    تعيش حالة من الغليان العملي فترتبط بمواعيد كثيرة وتقرأ مستندات وأوراقاً وتملأ استمارات ربما أو وثائق لها علاقة بالحكومات أو الجمارك أو المصارف وتراجع عقداً وتستشير محامياً. قد تقدم فكرة جديدة وتحسّ في طريقة الإنتاج أو تروّج لسلعة أو لقضية فتلقي الضوء على فوائد مهمة لأحد المشاريع الذي تراه ضرورياً وتحاول إقناع المعنيين به. لكن الأمر لا يمنع من حدوث بعض الإرباكات المالية الصغيرة، التي تؤدي إلى جو من الحيرة والتردد المرحلي ،***** ولو أنك تنعم برخاء مادي فتضطر إلى ضبط المصاريف ربما أو إلى مراجعة بعض الحسابات.
    عاطفيا: لحسن الحظ ان اعوامل الكسوف والخسوف لا تطال الاوضاع الشخصية فتسعد بحياة عاطفية أو اجتماعية مميزة في الأسبوعين، الأول والأخير من الشهر، إذ تعرف خلال هاتين الفترتين لقاء مميزاً أو ثقة وانفتاحاً وعواطف حارّة . بالاضافة الى دخول كوكب فينوس الى برجك بتاريخ 10 فيكسبك جاذبية لا تضاهى تجعلك توقع القلوب إن درب المصالحة مفتوحٌ وسالك وهو يناديكما للتقارب والعناق. هو شهر رومانسيٌ في حياتك تشعر خلاله بحرية التفكير والشعور بالإنفعال الإيجابي. تتبادل العواطف الدافئة والجياشة مع الحبيب ولن يخيّب آمالك.
    تأثيرات الكواكب الشهرية
    كسوف الشمس يسبب الارباك او الجذر لدى مواليد 31 ايار و1و2حزيران وذلك لفترة تمتد سنة تقريبا حاذر من المتاعب الصحية ايضاً
    خسوف القمر بتاريخ يوم 15 في برج القوس يدعو الى التنبه من الخلافات والقطيعة وذلك لمواليد 14و15 حزيران لفترة اقلها ستة اشهر
    الزهرة تجلب اخبارا سارة وانفراجات منتظرة ذلك بين تاريخ 10و30
    المريخ يحذر مواليد ايار من الحوادث والمشاكل والمتاعب والعمليات الجراحية
    محور القمر قد يسبب المتاعب في العلاقات لدى مواليد 14و15 حزيران





    السرطان

    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    عثرات في الأسابيع الثلاثة الأولى

    يعاكسك كوكب (مارس) ويجعلك مضطرباً قليلاً، فيزيد من المشاكل الصغيرة العائلية مع الأهل أو الأولاد أو المحيطين ، مع الزملاء والمسؤولين.. مع كلَ الناس! يجب الاعتراف أنً الأمور قد تتعرقل ، خاصة في الأسابيع الثلاثة الأولى، إذ تواجه تشبّثاً أو تململاً أو تقاعساً من قبل المتعاونين ، ما يفقدك أعصابك في بعض الأحيان. تشعر بالعجز عن مواجهة هذه الأمور وتتصرًف بطريقة انفعالية،***** إلا أن الفلك لا يرى نفعاً من الجدال مع المسؤول أو مدير المصرف أو مع بعض النافذين والماسكين بالسلطة أو بزمام الأمور. كذلك من الأجدى عدم التورّط بمشاكل جانبية، أثناء قيادتك السيارة، مع بعض الطائشين ، أو في عملياتك التجارية مع الزبائن، أو في حياتك اليومية مع أي كان! استرخ يا عزيزي ، وخفف من الوتيرة. أنت قادر على استعمال قوّتك المعنوية بطريقة بنّاءة. أما إذا لم يقدّر البعض أساليبك أو أفكارك، فلا تفسّر الأمر كإهانة شخصية، بل حاول أن تناقش بهدوء وحكمة، كما نعهدك دائماً.
    قد تعيد النظر بطريقة تعاملك مع بعض الجهات، وتضطر إلى شرح مواقفك أو تقديم عرض أو فكرة. تنهمك بشؤون مالية وتبحث عن تمويل أو عن توظيف مادي، ومن الأفضل أن تجد من تستشيره أو من تستعين به لتنفيذ بعض المشاريع.

    عاطفيا:تقطع مسافة كبيرة في الحب وتجد نفسك في موقع آخر ،في بداية هذا الصيف. يجعلك (ساتورن) واثقاً من نفسك ومن قدراتك على القيام بالخطوة الأولى ، إلا أنَ العلاقات التي تنشأ الآن فتبقى عابرة. قد تتسرّع يا عزيزي ، وتخطئ في وصف مشاعرك ورغباتك. قد تتحمس لشخص جديد أو تعيش بلبلة في الأسبوعين الأولين في الشهر. تشعر بالقلق، تخوض مغامرة ما ، أو تسيطر عليك الغيرة والهواجس. قد تكبت بعض المشاعر أو تراقب بصمت ما يحصل حولك ، فتعيش بعض الأوهام أو تشكّك ببعض التصرفات. بعض مواليد السرطان يتململون بدون سبب، فتتراجع معنوياتهم أو يتخلّون عن اهتماماتهم العاطفية بسبب المشاغل الكثيرة. باختصار تكون الفترة الواقعة بين 1 و 18 دقيقة ، إذا تصرفت خلالها بتهوّر فقد تعرف الندم قريباً.
    تاثيرات الكواكب الشهرية
    يتحدث الكسوف والخسوف عن انشغال بالوضع او المعنوي


    الاسد

    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    تحتار بأمرك

    مهنيا:تتطلب الكواكب حذراً كبيراً من قبلك اذ تبدو معاكسة مارس وجوبيتير مقلقة قليلا ما يستوجب الهدوء والتروي وعدم الاستفزاز فكوكب جوبيتير يترك برج الحمل ليدخل مربعل مع برجك بتاريخ 4 اي الى برج الثور حيث يستقر سنة كاملة وقد يضع امامك بعض التحديات او يفاجئك بما لم تتوقعه اعتن بنفسك وسلامتك حتى لا تقع ضحية حادث أو عارض. كن متأنياً، متروّياً، وعالج أي مشكلة طارئة بدون استمهال. قد لا تسير الأمور بالشكل الذي ترغب به. تصادف عراقيل في وجه مساعيك، وقد تتعرض لظلم أو افتراء. لكن الوقت ليس مناسباً لكي تتحدى السلطات والقوانين، وإلا كان الثمن باهظاً. راهن على علاقاتك الإيجابية والجيدة مع الآخرين، أكثر من رهانك على أوضاع وظروف تريد أن تفرضها في العمل مثلاً.. مطلوب منك الواقعية وعدم الغوص في الأوهام وتصديق بعض الإغراءات الواهية، أو الاعتقاد بأن المشاكل تحلّ بلمحة بصر أو بلقاء وسلام.

    عاطفيا: متذمّر أنت في هذا الشهر سواء في حياتك العاطفية أو الشخصية أو الاجتماعية. تشعر بالإحباط أو الحرمان، أو يتراءى لك ذلك فتراشق المحيط بالتهم والانتقادات والملامة والعتب. ترغب أحياناً بالصراخ وهدم كل شيء حولك ، إلا أن هذا السلوك لن يجدي نفعاً. نصيحة الفلك هي في الصبر ، حتى تمر العاصفة، قد تكشف النقاب عن بعض التصرفات الغريبة الصادرة عن الشريك العاطفي منذ بعض الوقت، أو يتصرف أحد الأصدقاء بصورة غير متوقعة وبعيدة عن التعقّل، ما يدهشك ويجعلك مستاءً أو محتاراً. باختصار، ترتبك فلا تدرك إذا كنت تريد أو لا تريد الآخر! ينصحك الفلك بعدم التصرّف أو التعبير عن هواجسك، إلا بعد تحليل عميق للأوضاع والنتائج المترتبة على ذلك. أما ابتداءً من تاريخ 9 مع انتقال فينوس الى برجك فيتغير الجو كلّياً، كأنه انقلاب يحدث في حياتك. تدخل دورة من السعادة والتناغم، وقد تحصل على مفاجأة أو تسمع خبراً يسعدك، تتعزز أوضاعك وتخدم مصالحك، حتى ولو كانت تأثيراته بطيئة ولا تلاحظها في اللحظة نفسها. إلا أنه يعمل على قلب الأوضاع لمصلحتك وجعلك أكثر قدرة على فرض إرادتك.
    المشتري يجلب الحظ لمواليد 23 اب خلال الاسبوع الاول من الشهر
    اورانوس يجلب المزيد من الحظ لمواليد 28و29 تموز
    المريخ يحذر من التورط في مشاكل مهنية واجتماعية



    العذراء

    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    شهر الانفتاح

    مهنياً : هذا شهر جيّد جداً يحمل اليك هدية مميزة فكوكب الحظ جوبيتير ينتقل الى برج صديق هو الثور وذلك بتاريخ 4 ملتقيا مع كواكب عديدة تحمل الاشراقوالسحر ان هذا الشهر يشكل مفترق طريق في حياتك ولا قلق من عوامل الكسوف والخسوف ولو انها تاتي في مواقع دقيقة من برجك فالكسوف الجزئي يقع في برج الجوزاء وهو موقع معاكس لك قد يثير الحساسيات في حين ان الخسوف يوم 15 في القوس يقع ايضا في مربع مع برجك ويشير الى بعض التغييرات الطارئة.
    لكن بالاجمال يحمل اليك جوبيتير الدعم والقوة والنفوذ كما يتحدث عن عمليات مالية ناجحة وايجابيات كثيرة وأستطيع القول إن معظم أيام الشهر ممتازة. لا عذر لديك للتقاعس ولا حجّة للتهرّب من تنفيذ الواجبات. قد ترتكب خطأ فادحاً في إهمال أعمالك وستندم لاحقاً على التقصير.تبدو في أفضل اوضاعك فها أنت بدأت عامك الجديد وعلى الارجح تريد أن تكون البداية ممتازة لتضمن حسن سير الأمور في المستقبل القريب. تتمتع بدعم النجوم فالحظوظ لا تعاكسك على الإطلاق. وأي تأخير أو تأخير أو تراجع يعود إليك شخصياً وليس الى الحظّ. تتميّز بنشاط كبير فأنت ديناميكي وفعّال وسيجعلك هذا الامر محطّ الانظار.
    عاطفياً: ما أجمل هذا الشهر! فكوكب فينوس يحمل إليك أجمل الفرص لتطوير عواطفك وتحسين وضعك الشخصي. فإذا كنت عازباً ، سوف يحالفك الحظ تحت مظلّة هذا الكوكب. تبدو منفتحاً بصورة متكاملة فتلبي الدعوات وتختلط بسهولة في اجواء مختلفة عن أجوائك. الامر قد يفاجئك ، ولكنّك سرعان ما تتأقلم مع التطوّرات وتطمئن عليها. تبدو رومانسياً وتبحث عن الاجواء العاطفية والرومانسية. تحتاج الى الحنان والاهتمام فتخرج عن تحفّظك وتستميل البعض من الجنس الآخر في محاولة منك لإيجاد ما تبحث عنه. قد يحالفك الحظ وتلتقي بنصفك الآخر فكوكب الزهرة يفتح أبواب القلب على مصراعيها. فهل انت جاهز!!
    أما اذا كنت مرتبطاً فها هي الفرصة لتعزيز العلاقة وللذهاب بها الى مستوى اعلى من الثبات والاستقرار.
    تأثيرات الكواكب الشهرية
    المشتري يقدم حظوظ مهمة لمواليد 23الى 29 اب
    كسوف الشمس يحذر من ظرف اجتماعي مربك ومعقد
    نبتون ينبه من قرض او تراجع مالي او اجتماعي لدى مواليد 23الى 24 اب
    بلوتون يعزز مواقع مواليد29و30 اب
    خسوف القمر في القوس يحذر من تعب اجتماعي او مهني يرجى الانتباه


    الميزان

    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    تحلّق مسيطرا على الأوضاع

    مهنيًا:بالرغم من عوامل الكسوف والخسوف فتشرق بجاذبية كبيرة وتسير خطوات تصاعدية نحو النجاح. لا شيء يحدّ طموحك فتسجّل انتصارات وتأسر القلوب.الخبر الثاني هو انتقال كوكب جوبيتير الى برج الثور يخفف عنك الضغط السابق ويركز على المسائل المالية وكسب الارباح إذا كنت تعمل في الشأن العام! تتعدد النشاطات وتتنوع ، فتبلغ القمم بمثابرتك وحرصك وثقتك بالنفس. إذا شاركت في مباراة فتنجح وتسطر أمجاداً كثيرة، أما إذا كنت تخوض مجالاً مالياً فتعرف الأرباح. تظهر عن براعة في أي مجال كان، ما يفتح أمامك الأبواب فتتلقى عرضاً مغرياً جداً قد يكون من المستحيل رفضه.***** تنتقل إلى مكان جديد ، أو تسافر للعمل أو للقاءات مهنية مهمة تعرف نهاية سعيدة. تلفت الأنظار بشكل هائل وتفاخر بنفسك أو تبدأ عملاً جديداً.
    أما عوامل الكسوف والخسوف في أول الشهر، لن تؤثّر عليك لا بل تعفيك من ذبذباتها وتترك أمامك المرحلة إيجابية، لتسيطر على الأوضاع وتترك أثراً أينما حللت. إلاّ أنك قد تسمع بتغييرات تطال بعض نواحي العمل، أو قرارات تتخذ على أثر بعض الظروف، أو بسبب رحيل بعض المعارف أو الأصدقاء. يطرأ أيضاً جديد على صعيد بعض الاستثمارات، وقد يختبر الخسوف قضية زواج أو شراكة فيضعها على المحكّ، ويترك لك حرية القرار لجهة البقاء أو الانفصال.

    عاطفيًا:تنتهي من فترة ازمات وغيرة ومواجهات مع الشريك لتشرق بهالة كبيرة ويوفّر لك النجاح جاذبية قصوى، فتسجّل جديداً في حياتك العاطفية وانطلاقة بنّاءة جداً. يغمر الحب قلبك ويكون الإخلاص طريقك إلى الاستقرار والهناء، فتقوم بخيار مهم أو تتقرب من الحبيب، الذي تصبو إليه من كل أعماقك. قد ترتبط بزواج أيضاً، أو قد تحتفل بمناسبة سعيدة تخصّك أو تخص أحد الأحباء. بعض مواليد الميزان من الشباب ، قد يتعلق بمسؤول أو مدير أو شخص يكبره سناً أو مقاماً أو نفوذاً. ربما يتأثر بمعلّم أو مثال أعلى له، يتّعظ منه وتأخذه إحدى النصائح إلى مجال جديد. أليس صحيحاً أن كلمة واحدة في بعض الأحيان تغير المصير؟ أما الحياة الاجتماعية فتبتسم لك وتوفّر ظروفاً مهمة لملاقاة الحبيب إذا كنت خالياً، أو للتقارب والود مع شخص تهتم به بتكتّم منذ فترة ، فتتاح لك فرص الالتقاء به دورياً، مما يولّد صداقة وحميمية تطرب لهما.
    تأثيرات الكواكل الشهرية
    زحل يسبب المتاعب ويحذر من فشل او قطيعة او تراجع صحي لمواليد 3الى 6 تشرين الاول
    اورانوس قد يجلب القطيعة والفشل والتراجع الصحي لمواليد 27و28 ايلول


    العقرب

    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    ترى النور في آخر النفق

    مهنيًا: للأسف أقول إن الشهر يبدأ مع معاكسات وعلاقات متوترة بالمحيط. ***** قد يثير أحدهم مشكلة أو أزمة ويطرح تحديات يجب ألا تستفزك، بل عليك مواجهتها بهدوء وحكمة، بعيدا عن العدائية.يسجل هذا الشهر انتقالا لكوكب جوبيتير من الحمل الى الثور اي الى مواجهة مع برجك ليلتقي في الاسابيع الثلاثة الاولى كوكب مارس ما يجعل الوضع معقداً قليلاً فتحتار كيف التصرف وما هي أولوياتك؟! قد تطرح أفكار تعارض إرادتك وتضطر إلى التأقلم معها. تشعر أنك تضيّع الوقت وتحاول سدى إيجاد الحلول والمخارج. تتعثّر الخطى وتواجه تأخيراً وتسويفاً وتأجيلاً. من الممكن أن تتلقى أخباراً لا تخدم مصالحك أو مشاريعك. ***** خذ حذرك تفادياً لخسارة أو هزيمة. انتبه من السارقين والمخادعين أيضاً، وابق على الحياد إذا شعرت بهذا الجو المعادي. قد يحاول البعض استفزازك أو وضعك في موقف حرج ، المهم ألا ترفع الصوت وأن تبقى مهادناً مسالماً، حتى تتغلب على مناوراتهم.
    قد تتداخل قضايا مهنية مع أوضاع عائلية تثير أيضاً استياءك، وتشعر بنزاعات في محيطك الشخصي. تحتاج أيضاً إلى طاقات وقوة للمواجهة. إياك والمجازفة أو التصرف بتعنّت أو عدائية. إلجأ إلى الحوار الهادئ والبنّاء حتى ولو استفز الآخرون ردّات فعل.
    عاطفيًا:تبدو متطرفاً شغوفاً وتظهر غيرة بلا حدود في حياتك العاطفية، كما نرجيسية تجعلك لا ترى إلا المرآة ربما! لا شكّ أنك مرغوب ومحبوب أيها الميزان، خاصة في هذا الشهر الذي يسلّط الأضواء عليك ويفسدك ربما، فتعتقد أن الآخرين ينتمون إليك ، أو أن شخصاً واحداً لا يكفيك ، أو أنّ علامات الحبّ ليست بالمستوى المطلوب. قد تتلاعب بالعواطف حتى وتعدّد العلاقات، إذا كنت عازباً، وترفض أن تقوم بخيار أو لا تستعجله في الوقت الحاضر. يهمّك أن تجذب القلوب ، لا أن تتورّط بقصة عاطفية حقيقية، أو ربما تبحث عن استفادة مادية أكثر من سعيك إلى إقامة رابط حقيقي. حاذر أيضاً من غيرة وشكوك وشغف قد تنقلب إلى السلبية والعنف، إذا تصرفت بعشوائية.
    تأثيرات الكواكب الشهرية
    المريخ يحذر من الورطات والنزاعت
    المشتري قد يجلب الحظ لمواليد تشرين الاول



    القوس

    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    تعب وكد

    مهنياً: تعيش حالة من اللاستقرار في هذا الشهرالدقيق والذي يحمل توتراً وسوء تفاهم ومناخاً من الفوضى والارتباك. هذا الأمر يستدعي انتباهاً وحذراً، خاصة أثناء التنقلات واستعمالك الأدوات الحادّة أو إهمالك قواعد السلامة والوقاية. قد تعمل جاهداً على تسوية بعض الأمور وتشعر بصعوبة الأمر. كن ليّناً جداً ولا تضخم الأحداث، بل حضّر نفسك للتكيّف مع بعض الطوارىء والمستجدات، ريثما تتبّدل الأحوال. حاذر المغامرات المالية في هذا الاسبوع الذي ينذر بخسائر وانهيارات، ولا تصدّق أوهاماً ومغريات قد تكون كارثية ، بل إعتمد الأساليب التقليدية وكن عاقلاً جداً، ***** متجنّباً السهو الخطأ، لأنّ العواقب قد تكون وخيمة. من الممكن أن تكتشف ألاعيب معيّنة وعمليات احتيال، أو يتحدث المحيط عن هذه العمليات ويهتم بها الإعلام.
    عاطفياً: تواجه مسائل معقّدة، وتضطر ربما الى اتخاذ قرار صعب، أو تعيش تشويهاً في علاقتك الشخصية، ما يستدعي التروّي وعدم الذهاب في ردّات فعل استفزازية. خفّف من قسوتك واحتجاجاتك، إذ يميل الى الرفض والعناد وعدم التجاوب مع بعض العروض والتسويات. ضع نفسك مكان الآخرين لكي ترى الصورة من وجهة نظر مختلفة. حذار أيضاً الأوهام والآمال المخادعة، كن واقعياً وانظر الى الموضوع بصفاء . بعض مواليد القوس ينتفضون على واقع ويطالبون بحرّيتهم. قد يشكو شريك الأسد من مزاج سيّىء يعيشه، وعليه أن يصبر حتى تنتهي الأزمة. هذا بالإضافة الى بعض الاحتكاكات العائلية .*****
    تأثيرات الكواكب الشهرية
    المشتري يحمل وعودا لمواليد 21 كانون الاول خلال الاسبوع الاول من الشهر
    اورانوس يقدم فرصة مميزة للنجاح والتقدم لمواليد 26و27 تشرين الثاني
    المريخ يسبب الجدال والمتاعب لمواليد تشرين الثاني
    الزهرة يلطف اجواء العلاقات العامة والشخصية بالرغم من التوتر السائد
    كسوف الشمس في الجوزاء يخذر من تقلبات مهمة على صعيد العلاقات الشخصية والعامة تستمر التاثيرات لمدة سنة كاملة
    خسوف القمر في برجك ينبه الى تقلبات صحية او عائلية تستمر 6 اشهر


    الجدي

    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    مهنيًا: يحفل شهر حزيران باللقاءات والاتصالات والتحركات والأسفار للبعض . تجد نفسك في موقع جيد في العمل، تصحّح أخطاءً في الوقت المناسب وتستدرك بعض المخاطر بشكل ملفت. تجازف، لكنك تفهم النمط فتحوّل كل عمل إلى نجاح قد يفوق الآمال. ***** قد يتأثّر الآخرون بالانقلابات التي قد تحصل هذا الشهر، أما أنت فلا! فحضورك الذهني وقدرتك على التكيف مع شتّى المستجدات ،تبدو مذهلة وتسمح لك بالخروج من بعض الظروف الصعبة بمهارة. تخفف من الصعوبات وتجعلك تدرك ما تريد . قد تلجأ إلى بعض الاختصاصيين وتستشير الكثيرين، لكي تتخذ قراراً يبدو في هذا الشهر مهمّاً. يدعمك القدر ويأتيك بالانفراج في الوقت المناسب، فيحمل كوكب جوبيتر الى برج صديق هو الثور بتاريخ 4، لكي تنقلب الامور لمصلحتك. يتحوّل جوبيتر من عدو الى صديق ويأتيك بالمساعدة الثمينة ويحمل إليك الحظ والآفاق الواسعة.

    عاطفيًا:تعيش في حيرة في الأيام الأولى من صيرك العاطفي وخياراتك، تراجع نفسكن، وقد تأخذ على الحبيب عدم الحماسة أو برودة ما، أو تشكّك ببعض تصرّفاته. من الممكن أن يكون الوضع المالي عائقاً إزاء استمرار العلاقة، أو سبباً لنزاع بينكما. تبدو الشراكة دقيقة وقد تستاء من بعض الإجراءات أو تعود عن بعض القرارات، دون الإعلان عمّا يخالجك من قلق أو مخاوف. أما على الصعيد الشخصي فتزدهر الاتصالات وتتألق العواطف ، حتى ولو عاكستك أفلاك اخرى كساتورن وأورانوس وخلقت بعض الذبذبات لغيرة والاحتجاج. قد تعرف لقاءات عاطفية حلوة وتستفيد من بعض الظروف والصدف وتقدم على تغييرات تراها مناسبة في حياتك الشخصية.
    يتحدث هذا الشهر عن مرحلة جيدة، تتفاهم خلالها مع المقربين وتعالج النزاعات التي هدّدت علاقاتك. تنطلق حياتك الاجتماعية بصورة أفضل وتلتقي بالأصدقاء القدامى والجدد. رغم ذلك يبقى وضع أحد الوالدين مربكاً بالنسبة إليك. على صعيد آخر توضّح العلاقة مع أحد أفراد العائلة وترتاح من ضغط وهمّ، كما تعقد صداقة مع شخص جديد تشاركه الأحلام والاهتمامات.
    تأثيرات الكواكب الشهرية
    كسوف الشمس ينبه الى اهمال صحي ويسلط الضوء على وضع مهني
    الشمس تسبب الخلافات والانفعالات في الاسبوع الاخير من الشهر
    بلوتون يسبب التعب والارهاق لمواليد 28و29 كانون الاول
    المشتري يجلب الحظوظ امواليد 21الى 28 كانون الاول
    خسوف القمر يحذر من اهمال معنوي وصحي


    الدلو
    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    مهنيا: تكره عزيزي الدلو أن تخضع لاعتبارات خارجية وظروف تتحداك بدون القدرة على المقاومة والسيطرة هذا ما يحدث هذا الشهر المليء بالصعوبات والتقلبات إياك أن تستهتر بتأثيرات هذا الكوكب التي أثبتت سلبيتها في مواقع كهذه! حتى ولو شعرت بالتعب والتوتر فحاول أن تستريح بعيدا عن الغضب وأن تعتمد الوقاية والتأني حتى لا تعرّض نفسك لحادث ما ولكي تتجنب القلق والانهيار. لا تدعو الطوالع الفلكية الى الراحة في هذا الشهر وحتى تاريخ 21 على الاقل، إذ أن معاكسة كواكب مارس بالإضافة الى عوامل الخسوف والكسوف تجعلك مربكاً ، متوتراً ومضطراً الى اعتماد وسائل وقائية ، ***** الى الاسبوع الاخير الذي يعدك بالافضل. من الممكن أن تصطدم ببعض المسؤولين، أو ببعض الموظفين ، إذا كنت أنت المسؤول. فتعيش صراعات متلاحقة، أو تضطر الى ترك مكانك والانتقال الى موقع جديد. جوبيتر الى برج الثور بتاريخ 4 ، يغيّر المنحى ويخفّف من الحظوظ السابقة.
    إياك أن تزيد الطين بلة وأن تسمم الأجواء بتصرفات غاضبة أو انفعالية لاشك أنك تميل إلى رفع التحديات إلا أن كلن تستطيع تغيير الكثير مهما قلت وفعلت لا تحاول الشرح والتفسير إذ أنك لن تلاقي آذانا مصغية تبدو مرهفاً أو تضطر أكثر من مرة الى كبت غضبك حتى لا ترتكب الحماقات. فالكسوف الجزئي يقع في برج الجوزاء فيب 1 حزيران والخوسف الكلي بتاريخ 15 في برج القوس، ما يولّد جواً عاماً.

    عاطفيا:قد لا تسير الأمور العاطفية كما تشتهي يا عزيزي! تحمل الايام العشرة الأولى عتباً واحباطاً وشعوراً بعدم الرضى، بعض مواليد الدلو يكتمون حباً لا يستطعون الاعلان عنه. تتبدّل الامور ابتداءً من تاريخ 9 ، ففتحوّل السلبيات الى ايجابيات. يصعب عليك تفهم ما يجري كما يصعب بالمقابل على الآخرين تفسير كلماتك وتصرفاتك تعيش عواطف قوية ومشاعر جيّاشة تقابلها تحديات ومشاكل مربكة يقسو المناخ العاطفي ويعاكس آمالك ويولّد عدائية في الجو بينك وبين الشريك لفترات طويلة هذا الشهر لا يعني أنك لا تتمتع بجاذبية قصوى بل إن سحرك يبدو عظيما وربما يؤدي إلى دعوة كبيرة ومناسبة للقاء استثنائية تجازف من أجل كسب قلب يثير اهتمامك أو من أجل استعادة حبيب بدأ يبتعد عنك إلا أن المشاكل الصغيرة تلوح في الأفق خاصة إذا كنت تعيش علاقة عاطفية مهددة أو رابطا غير متين فتسود الخلافات والنزاعات التي تنذر بقطيعة وبعاد.
    تأثيرات الكواكب الشهرية
    زحل يجلب الحظ لمواليد 30و31 كانون الاول
    الزهرة يلطف الاجواء العاطفية والعائلية
    المشتري قد يجلب استقرار وفرحا لدي مواليد20 الى 25 كانون التاني



    الحوت
    توقعات شهر يونيو – حزيران 2013
    مهنيًا:تلعب هذا الشهر ورقة المصارحة وكشف كل الأوراق بدون مواربة ، ***** كما تنتظر من الآخرين الشفافية نفسها، فتتبادل الآراء وتعبّر عمّا في داخلك بدون تحفّظ. تثق بنفسك لكي توحي بالثقة للآخرين. تسوّي مسألة عالقة منذ بداية السنة فتبدو راضياً عن نفسك قادراً على إيجاد التسويات ، طارحاً الأمور كما هي وبدون مواربة. ينصحك الفلك باعتماد الليونة والدبلوماسية لمواجهة أية مشكلة قد تطرأ. لا ترفع الصوت وحاور الأخصام بهدوء ، فأجواء هذا الشهر تدعوك إلى الحوار البنّاء والهادئ . يتّسم هذا الشهر بالتناقضات، ويحمل اليك أوجهاً متعددة واحتمالات كثيرة متضاربة بين مآثر جوبيتر الذي يدخل برجاً صديقاً هو الثور بعد خمسة أشهر في الحمل، ليرسا اليك ذبذبات إيجابية تدعم اعمالك ومشاريعك من جهة، في حين أنه يسجّل عوامل كسوف وخسوف مزعجة بالنسبة إليك. فبتاريخ 1 يكون كسوف جزئي مع قمر جديد في برج الجوزاء والذي يشير عليك بالتروّي والانتباه الى صحتك، ثم يسجل الفلك خسوفاً كلياً في برج القوس، وهو موقع دقيق آخر بالنسبة إليك، يشعرك بالارتباك ويزعزع المعنويات.تجنّب الأفخاخ والمطبّات والاحداث الدرامية.
    يعاكسك مارس في الايام العشرة الأخيرة ويطلب إليك التروّي.قد تنقبض قليلاً على نفسك ، خاصة في النصف الاول من الشهر، الذي يشهد ايضاً وجود كوكب مركور في مربع مع برجك.إن الفلك يحذّرك من الانفعال والتسرع والاستدانة وإعطاء الثقة لبعض المناورين والغشاشين حتى لا تضطر ، إلى الخضوع لإرادة الأكثرية أو مجموعة قد ترى الحلول في مكان آخر. لا تعاند ولا تتشبّث، إذا شعرت أنّ الجوً حولك يتطلب مرونة وتجاوباً.

    عاطفيًا: أنّ الفلك يترصّد لك هذا الشهر، وقد يحمل إليك حباً لم تسع إليه، أو لقاء يشغلك أكثر من غيره ويجعلك أسيرة حتى. تتورط بقصة عاطفية من حيث لا تدري ، أو تتملّص من قصة أخرى لسبب أو لآخر. تبدو مغامراً من الدرجة الأولى ، مستعداً لساحات المعركة العاطفية. هل يؤدي الأمر إلى ارتباط؟ قد لا يشير الوضع إليه إذ إنك لا تلاقي التجاوب ، أو ربما لسبب خارج عن إرادتك وإرادة الآخر. يلي اللقاء غياب ، أو يواجه موانع ما، أو تفرض بعض الظروف فراقاً قسرياً. أما إذا كنت مصرّاً على البحث عن شريك عاطفي ، فقد تلتقيه أثناء عشاء اجتماعي في محيط عملك ،
    قد يكون المجال الصحّي مسرحاً للقاء مميّز للبعض أما بالإجمال، فقد لا يسعى مواليد الحوت إلى الارتباطات في هذا الشهر، بل يفضلون الاجتماعات العائلية أو اللقاءات مع الأصدقاء، بعيداً عن الهمّ العاطفي، في حين أنّ الحياة الاجتماعية تبدو صاخبة فيمارسون خلالها جاذبية ويلاقون الإعجاب. أما المرتبطون فيعرفون حواراً وكلاما مهمّاً، ويصغون إلى ما يقوله الزوج أو الزوجة بعمق. قد يطّلعون على أخبار جديدة.
    تأثيرات الكواكب الشهرية
    نبتون يحذر مواليد 18و19و20 شباط من فشل او تراجع صحي وتراجع في العلاقات

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-04-10, 10:17 PM
  2. توقعات الابراج لعام 2013 لنجوم و فنانين مصر المشاهير , تنبؤات الابراج 2013
    بواسطة ايثار الحب في المنتدى توقعات الابراج 2014
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-01-01, 08:15 PM
  3. توقعات الابراج لعام 2012شامل كل الابراج 2012
    بواسطة صدى الاحزان في المنتدى توقعات الابراج 2014
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-12-31, 06:42 PM
  4. توقعات الابراج لعام 2010 شامل كل الابراج
    بواسطة صبري نفذ في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-12-24, 04:39 PM
  5. توقعات الابراج لعام 2009 شامل كل الابراج
    بواسطة صدى الاحزان في المنتدى القسم العام
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 09-08-18, 05:57 PM

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137