ترقية نسخة الاندرويد من لعبة الطيور الغاضبة في الفضاء حظيت اللعبة الشهيرة التي وجدت اقبالا غير مسبوق من حيث عدد التنزيلات لمختلف الاجهزة إلا وهي لعبة angry birds space، بترقية الى نسخة احدث لاجهزة الاندرويد تتضمن مراحل جديدة مثيرة للتحدي.



وفي حال لم يسبق ان تعرفت على هذه اللعبة من قبل، نقدم لك لمحة بسيطة عن مجرياتها وكيفية ممارستها:
اللعبة عبارة عن استمرار للعبة الشهيرة السابقة التي طرحتها شركة Rovio والتي اطلق عليها “الطيور الغاضبة” وكذلك “الطيور الغاضبة في ريو”، غير ان احداث النسخة الحالية تدور في الفضاء الخارجي، وهي تحتوي على العديد من العناصر الجديدة المختلفة عن النسخ السابقة لها. فهي تدور في الفضاء الخارجي كما ذكرنا وسط المجرات المختلفة.
في هذه اللعبة كما في الاصدارات السابقة لها عليك كلاعب ان تنتقم من الخنازير التي تسرق بيض الطيور من اعشاشها. اللعبة تتضمن العديد من التحديات الاصلية والجديدة. ولعل اهمها العناصر الجديدة ان الاحداث تدور في بيئة تنعدم فيها الجاذبية وهذا ما يضيف بعض التحديات غير المعروفة لغاية الآن.
من مزايا اللعبة بإصدارها الحالي:
مراحل فيها التحدي، تجديدات مجانية، طيور جديدة، قوى خارقة جديدة، غياب الجاذبية، مراحل مخفية مكافأة، خلفيات شيقة، امكانية التخلص من الاعلانات من خلال شراء بعض عناصر اللعبة، نسور تساعدك على الانتقال الى المراحل المتقدمة من اللعبة في حال عجزت عن ذلك.
اما الجديد في اللعبة فهو اضافة الجزء الثاني من عالم الاكل utopia، وكذلك يحصل الطير برتقالي اللون على قوة جديدة خارقة تمكنه من الانتفاخ لكي يتمكن من التصويب الادق، واضيف طير جديد space egg ذو قدرات هائلة على الاصابة الدقيقة الى جانب إضافة مراحل جديدة سيتم فتحها بعد الحصول على 3 نجمات في كل مرحلة سابقة.