تفضلووووو %% صور ميستوبيشي لانسر ايفلوشن
تفضلووووو %% صور ميستوبيشي لانسر ايفلوشن


مسآآآآآء / صبآآآآآح ((الخيرآآآآآآت ))
كيفكم عسآآآكم بخير >>يعحبني آلرمز
جبتلكم صور توجنن >> آموت في آلسيآرة دي ...
تفضلو





ميتسوبيشي لانسر ايفولوشن 2010

ميتسوبيشي لانسر 2010 بعد عقود من دفع المركبات إلى حدودها المنطقية على حلبة بطولة العالم للراليات ، مهندسينا قد تعلمت شيئا أو اثنين عن ما في وسعها للحفاظ على سلامة السائقين في معظم الحالات الحرجة. لذلك عالية الأداء لانسر ، فإنها هندسيا مجاملة الكامل لأنظمة السلامة النشطة والساكنة تهدف الى ابقاء خروجك من طريق الأذى عند القيادة على التضاريس أنه في بعض الأحيان مثلما الغادرة : شوارعكم المحلية والطرق السريعة.
سبع وسائد هوائية نظام
ميتسوبيشي لانسر 2010 يوفر المعيار المزدوج مرحلة متقدمة أمام استراتيجية الاعتماد على الذات أكياس هوائية للسائق والراكب وسائد هوائية جانبية الأثر ، والجانب الأمامي والخلفي ستائر هوائية في كافة طرازات لانسر. مجسات تقييم أثر التباطؤ خلال ، فإن الموقف من مقعد السائق ، ووزن في مقعد الراكب الأمامي لتوفير المستوى المناسب من نشر الوسادة الهوائية الأمامية. وأول ميزة في الجزء ، سائق لانسر القياسية في الركبة وسادة هوائية جانبية تساعد على منع الضرر عن طريق تحقيق الاستقرار في ساقيه والجزء السفلي من جسمه من السائق في بعض الاصطدامات الأمامية.
الفرامل المضادة للقفل (اس) مع توزيع قوة الفرملة الكترونيا (الكبح)
وتقاسم المنافع والتكنولوجيا التي تستخدمها لانسر يساعد على القضاء على انغلاق العجلات حتى أثناء الذعر أو الكبح في حالات الطوارئ. ويتم رصد سرعة العجلات والمكابح الضغط هو الأمثل عندما الوشيكة انغلاق العجلات حتى يتم لمس. نظام "البقوليات" الفرامل ما يصل إلى 10 مرة في الثانية الواحدة ، إحداها دوران عجلة للمساعدة في القضاء على قفل متابعة وتعظيم تحكم السائق في السيارة.
المكرر أثر سلامة تطور (ارتفاع) الشاسيه
ميتسوبيشي لانسر 2010 المكرر أثر سلامة تطور (ارتفاع) هيئة هيكل مصمم للمساعدة في توفير حماية إضافية في حادث تصادم. مع الاستخدام الواسع النطاق للعالية الشد الصلب القوة ، وتعزيز الإطار حزم إضافية في المجالات التي يتمتع فيها معظم المسائل. من خلال تعزيز المجالات الحاسمة ، وارتفاع الجسم الشاسيه هو صديقك ينبغي أن تجد نفسك في حادث تصادم. هذا التعزيز يكملها للطاقة استيعاب جعدة المناطق التي تساعد على تبديد الطاقة في الأثر. نحن حتى أعطى جعدة المناطق لانسر للمساعدة في حماية المشاة إذا كان يجب أن يحدث ما لا تحمد عقباه.
نظام القفل
انخفاض المراسي والحبال للأطفال (المزلاج) تساعد على تبسيط والحجز على مقاعد السلامة للأطفال ، مما يجعل من الأسهل بالنسبة لك للمساعدة على إبقاء طفلك آمنة.
نشط التحكم في ثبات (اسيان)
أسك (التحكم بالموقع الاستقرار) هو النظام الذي صمم للمساعدة في الحفاظ والسيطرة على الحركة الجانبية للتطور لانسر خلال ظروف القيادة الصعبة. ويستخدم أجهزة الاستشعار التي تحقق سرعة ، وكيف يمكن للمركبة هو الاستجابة لتوجيه المدخلات الخاصة بك. الخلاصة؟ أسك يبسط التوجيهية لبرنامج التشغيل عن طريق تطبيق ضغط المكابح على عجلة أن يتراجع ، وعند الضرورة ، وخفض دواسة الوقود المحرك لمساعدتك في الحفاظ على السيطرة.

حزام الأمان والشد
كل ميتسوبيشي مجهز ثلاثة أحزمة المقاعد ومساند الرأس نقطة ، بالإضافة إلى الشد حزام الأمان الأمامية التي صممت للمساعدة على شد الأحزمة في بعض الآثار أمامي حتى احزمة الامان يمكن القيام بعملهم على نحو أفضل. محددات للقوة حزام الأمان ، مما يساعد على أحزمة الأمان وأكياس الهواء الأمامية العمل معا على النحو الأمثل ، وأيضا على مستوى كل لانسر.



ابتداء من 33،590 $ *