صور سارا فرح نجمة ستار اكاديمى 2013 احدث لقاء بالصور سارة فرح
صور سارا فرح نجمة ستار اكاديمى 2013 احدث لقاء بالصور سارة فرح تغنّي جميع اللهجات العربيّة في ميني ألبوم قريباً


أحبّت النجمة سارة فرح إيصال رسالة من نوع خاص لجمهورها ومحبّيها عبر ويكيز، حيث أكّدت أنّ أكثر شيءٍ تحبّه هو جمهورها، كاشفةً أنّها تعدّ ميني ألبوم سينال إعجابهم كثيراً، على أمل أن تعوّضهم غياب العام ونصف بأعمالٍ فنّية على مستوىً عالٍ، مضيفةً أنّ التأخير جاء لأنّ صوتها المتميّز لا يجعلها تغنّي أيّ شيءٍ، وكان هناك صعوبة في إختيار الاغاني،موضحةً في الوقت نفسه أنّها ستظلّ قويّة على الرغم من الهجوم الذي تتعرّض له...
إليكم ما جاء في اللقاء:









من المؤكّد أنّ هناك أعمالاً فنّية أخرى تتعلّق بألبومي، ولكنّ جمهوري له حقٌّ عليّ وأنا أتمتّع بجمهورٍ كبيرٍ هنا.
حضرت إلى القاهرة منذ أسبوعين والزيارة بناءً على حفل الصالة المكشوفة في إستاد القاهرة يوم الأربعاء بتنظيم أذاعة "هوانا أف.أم" مع صديقي محمد الليثي، الذي يشرّفني التعامل معه، والحفل سيكون مع نجوم مواسم ستار أكاديمي والمطرب محمد عدوية وهو أوّل حفل غنائي لي في مصر.





أنا سعيدة جدّاً بهذه الزيارة لأنّني قابلت أصدقائي في ستار أكاديمي 8 ومطربين تخرّجوا في مواسم سابقة أيضاً،ولكن الأهم مقابلتي للجمهور المصري، خصوصاً أنّه كان هناك حفلٌ سابقٌ مع السيدة في الأوبرا، ولكن أُلغي بسبب مذبحة بورسعيد.





أحاول التعبير عن حبّي للمصريّين بأكثر من طريقة لأنّ الشعب المصري يقدّر الفنّ جيّداً، ويحبّ الموسيقى، ويهمّني أن يراني بصورةٍ جيّدة، ومن المؤكّد أنّني سأقدّم ما لديّ لأعبّر عن هذا الحب، خصوصاً أنّ غنائي في القاهرة شيءٌ يشرّفني.
أحمد عزت من أقرب الأشخاص لي في الأكاديمية و وصلنا إلى النهائي، وهو أخٌ وصديقٌ... وعندما تقابلنا إطمئنّينا على مستقبلنا وحياتنا. وبالنسبة لوجود أعمالٍ فنّية بيننا، من المؤكّد أنّ ذلك يسعدني خصوصاً أنّه شخص محبوب وله شعبيّة، ولكن هو له لون خاص به وأنا لي لون خاص آخر.

عندما دخلت الأكاديميّة لم يكن لي خبرة في الغناء الشرقي... أنا في الأساس مطربة أوبرا، وكان المطلوب أن أعمل على صوتي بشكلٍ أكبر. و تعاملت مع أخصّائيّين في الغناء الشرقي،خصوصاً أّنّه أصعب من الأوبرا... المطلوب أن أعمل على صوتي لتقديم كل أنواع الغناء رومانسي و دبكة... وإستمرّيت في صقل موهبتي وعملت على زيادة خبرتي في الوسط الغنائي، حيث لم يكن لديّ أيّ خبرة بالإضافة إلى ضرورة بناء جسورٍ وعلاقات فنّية.
-




ألبومي سيكون من إنتاجي الخاص... كان هناك الكثير من العروض لشركات إنتاج مصريّة ولبنانيّة وخليجيّة والعروض لازالت قائمة...و درست هذه العروض ووجدت ما يناسبني وما لا يناسبني، و إستقرّيت على أنّني عندما أتعاقد مع شركة إنتاج، يجب أن أكون قويّة، والحمد لله معي مدير أعمالٍ قويٍّ هو وعملي الأوّل سيكون ميني ألبوميتضمّن أغنية خليجيّة وأغنيتين باللهجة المصريّة، منها أغنية "هاوس" وأغنية لبنانيّة مع وأخرى سوريّة "
"، وأغنية عراقيّة مع الملحن والشاعر هناك خطوة قبل الألبوم... تقديم سينغل... وهي خطوة جريئة وهدفي من هذه الخطوة أنّني عندما دخلت ستار أكاديمي كنت الطالبة الأكثر جدلاً في الصحافة، ومن ناحية الصوت والشخصيّة، وهذا الشيء يجعلني أريد أن أقدّم شيئاً أكثر من العادي...

وهذا سيرونه أيضاً في الأغنية المصرية التي سأقدّمها، لأنّه أبعد من الخيال لجمهوري أن اقدّم أغنية هاوس، والسينغل سيركّز على الكلام أكثر من اللحن...


لقد عملت أكثر من عامٍ ونصف في الغناء حتى أكون مستعدّة لتقديم ما ينتظره جمهوري، وإذا أردت خوض مجال التمثيل، يجب أن أستعدّ جيّداً، لأنّني لن أقدّم عملاً لا أجد نفسي فيه وخصوصاً في الأداء الذي يجب أن يكون عالياً... وهناك الكثير من العروض لمسلسلاتٍ وأفلامٍ عُرضت عليّ وكانت كلّها من مصر...